| 0 التعليقات ]



10-6-2011 نظم نادي اتحاد الزوايدة الرياضي مساء أمس بطولة كرة قدم لقدامى اللاعبين في منطقة الزوايدة ، البطولة والتي شارك فيها 7 فرق رياضية من مساجد الزوايدة أقيمت على أرض صالة حسن سلامة في معسكر النصيرات ، حيث اتسمت البطولة بالمنافسة العالية  ، فيما توج فريق مسجد أبوعبيدة عامر بن الجراح بالبطولة بعد فوزه على مسجد جهاد أبو سويرح في المباراة النهائية .

وقد حضر البطولة جمع غفير من المواطنين إلى جانب شخصيات اعتبارية وقيادة حركة حماس بالزوايدة ، التي قامت بدورها في نهاية البطولة بتكريم الفريقين بالاضافة إلى أحسن لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة وطاقم التحكيم وتقديم لهم الميداليات والهدايا التذكارية .

بدوره أثنى الأستاذ أبو أسامة درويش على نادي اتحاد الزوايدة لعقده مثل هذه البطولة على مستوى قدامى اللاعبين والذين قلما يتم الاهتمام بهم في هذه المجال ، كما نوه إلى أهمية الرياضة في حياة المسلم في تجديد الحيوية والنشاط .

من جانبه رحب رئيس نادي اتحاد الزوايدة م. أحمد مسلم بجميع الفرق المشاركة ، وأوضح  أن هذه البطولة هي فاتحة لأنشطة عديدة ينوي النادي عقدها في الاجازة الصيفية على جميع المستويات لاستهداف جميع الفئات العمرية . 

0 التعليقات

إرسال تعليق