| 0 التعليقات ]



23-4-2011 إفتتحت رابطة مساجد الزوايدة مساء أمس أسبوعا دعويا بعنوان " حقوق نسيناها وغفل عنها الناس "،حيث يشتمل الأسبوع الدعوي على ما يقارب من 16 محاضرة وزعت على جميع مساجد ومصليات المنطقة واستضافت فيه العديد من الدعاة والمشايخ .
وذلك للتأكيد على المفاهيم الأساسية المتعلقة بعلاقة المسلم مع ربه وكيف يمكن للمسلم أن يزداد قربا من الله سبحانه وتعالى ، وتوضيح الطرق والسبل المعينة على ترقيق القلوب وتعلقها بخالقها والابتعاد عن كل الامور الدنيوية التي  يمكن أن تكدر على حياة المؤمن وتنوه المسلم علي أهمية هذه الحقوق مثل حقوق الابوين وحقوق الجيران وغيرها من الحقوق .
 وفي نفس السياق أنهت الرابطة ورشة عمل في منطقة ابوبكر الصديق حول أهمية في النهوض في عمل وانشطة المساجد حيث أن الرابطة مقبلة علي إجازة صيفية فلابد من استغلال هذه الاجازة الصيفية في العديد من المشاريع  .
 وأوضح مسئول رابطة المساجد الاخ عدنان التعبان أن الرابطة تعقد مثل هذه الأسابيع الدعوية وهذه الورشات  لزيادة ربط المؤمن بدينه وخالقه ، وتجديد بعض المفاهيم الأساسية في ديننا التي غيبت نتيجة الانشغالات اليومية والحياتية ، والارتقاء بمستوى الاخوة أمراء المساجد من خلال ورشات العمل التي تقوم بها الرابطة.

0 التعليقات

إرسال تعليق