| 0 التعليقات ]



10-3-2011 أحييت فرقة روائع غزة الإنشادية وبإشراف جمعية أطفال فلسطين في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة احتفالات تكريم أوائل الطلبة بمدارس وكالة الغوث بالمحافظة الوسطي .
حيث نفذ الاحتفال الأول يوم الأربعاء الماضي بمدرسة ذكور النصيرات الابتدائية "د" وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً ، كما وأقيم الاحتفال الثاني مساء أمس بمدرسة ذكور المغازي الابتدائية "أ" وذلك في تمام الساعة 3 عصراً.
وأوضح مدير الجمعية أ. محمود منصور إن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة فعاليات وأنشطة تنفذها الجمعية وتسعي من خلالها النهوض بدورها نحو مشاركة الطلاب في النجاح ورسم البسمة والفرحة علي وجوه الطلبة المتفوقين وذويهم .
وأوضح أن فرقة روائع غزة التابعة لجمعية أطفال فلسطين على استعداد تام لإحياء مثل هذا المناسبات السعيدة في كافة مدارس القطاع وعلى كافة المراحل الدراسية والعديد من الأنشطة سواء كانت تعليمية أو ترفيهية.
بدورهم أعرب مدراء المدارس عن شكرهم لجمعية أطفال فلسطين وفرقة روائع غزة الإنشادية والتي شاركت طلاب المدارس الفرحة والابتسامة في إحياء مثل هذه الاحتفالات والتي بدورها حققت أهداف حسنة على الطلبة بمدارس الوكالة.
وفي نهاية الاحتفال تقدمت فرقة ورائع غزة بالنيابة عن جمعية أطفال فلسطين بتقديم درع تهنئة لإدارة مدرسة ذكور النصيرات الابتدائية " د " بمناسبة حصولهم على الدرجة الأول على المحافظة الوسطى والتقدير السابع على قطاع غزة.
والجدير بالذكر أن كل هذا الأنشطة وما يوازيها من نشاطات تأتي ضمن أهدف جمعية أطفال فلسطين من أجل رسم البسمة والفرحة على شفاه الأطفال وتشجيعهم على التقدم والنجاح.

0 التعليقات

إرسال تعليق